رؤيتنا

تتمثل رؤيتنا في إلهام العظمة من خلال خبرتنا المتنوعة في مجال التعدين والكهرباء وإدارة الأصول ، كقوة جماعية ، نسعى جاهدين لإحداث تأثير إيجابي على المجتمع ، وتمكين موظفينا ، ودفع النمو المستدام في الصناعات التي نعمل بها.

رسالتنا

تتمثل رسالتنا في صياغة إرث من التميز والابتكار في الصناعات المتنوعة التي تعمل فيها ، كمجموعة رائدة من الشركات في البناء والكهرباء والتعدين وإدارة الأصول.

قيمنا

التميز: نسعى جاهدين لتحقيق التميز في جميع جوانب عملنا ، ووضع أعلى المعايير لأنفسنا وتقديم نتائج استثنائية باستمرار ، نحن نتبنى التحسين المستمر ، ونبحث باستمرار عن فرص لتحسين منتجاتنا وخدماتنا وعملياتنا.

 النزاهة : نعمل بأقصى درجات النزاهة ، وندير أعمالنا بشكل أخلاقي وصادق وشفاف . نحن نعطي الأولوية للثقة وثقة أصحاب المصلحة لدينا . وتعزيز العلاقات القوية والدائمة المبنية على النزاهة.

الابتكار نحن نتبنى ثقافة الابتكار ، ودفع الحدود باستمرار واستكشاف إمكانيات جديدة . نحن نعزز بيئة إبداعية تشجع وتدعم موظفينا على التفكير بشكل مختلف ، وتحدي الوضع الراهن ، ودفع الحلول الخارقة .

 الاستدامة : نحن ملتزمون بالممارسات المستدامة التي تقلل من تأثيرنا البيئي وتعزز رفاهية الأجيال القادمة ، من خلال عملنا في مجال الطاقة البديلة وإدارة الأصول ، نسعى جاهدين لخلق مستقبل أكثر استدامة وأكثر اخضرارا.

التعاون : نحن نؤمن بقوة التعاون والشراكات ، من خلال تعزيز العلاقات القوية مع عملائنا وموردينا ومجتمعاتنا ، فإننا نستفيد من المعرفة والخبرة الجماعية لتقديم أفضل النتائج الممكنة وخلق قيمة دائمة.

 المسؤولية الاجتماعية : نحن ملتزمون بإحداث فرق إيجابي في المجتمعات التي نعمل فيها . من خلال مبادراتنا لخدمة المجتمع ، نهدف إلى تحسين الحياة ودعم التنمية المحلية وخلق فرص النمو والازدهار.