المؤسس

مؤسس مجموعة جبل أحد القابضة  م . عبد العزيز عمر آل ناصر (رحمه الله)  خريج جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

أعضاء مجلس الإدارة

عمر عبدالعزيز آل ناصر

رئيس مجلس الإدارة

تخرج من جامعة وستمنستر في مدينة لندن بدرجة البكالوريوس في التمويل والإدارة. أشرف على قطاع الطاقة على مدى السنوات العشر الماضية. و استثمر خبرته الواسعة في هذا القطاع لتقديم المشورة والتوجية للشركات التي تنوي الاستثمار في هذا القطاع. 

محمد عبدالعزيز آل ناصر

نائب رئيس مجلس الإدارة

تخرج من كلية كاس للأعمال في جامعة سيتي في لندن. يتولى مسؤولية ادارة التخطيط المالي لمجموعة المحافظ العقارية ، الشراكات الاستراتيجية ، الاستثمارات المتعددة كما انه يعتني بتطلعات المجموعة في مختلف القطاعات بما في ذلك الرعاية الصحية و مختلف المشاريع الجديدة الأخرى. تتضمن رؤيته دمج الاستراتيجيات الجديدة و الشراكات الادارية لقيادة المجموعة الى افاق جديدة.

رغد عبدالعزيز آل ناصر

عضو مجلس الإدارة

حاصلة على ماجستير في الإدارة الدولية من كلية كينجز كوليدج لندن ،دبلوم في الإستراتيجية المالية من جامعة أكسفورد – بكالوريوس في البنوك والتمويل من جامعة دار الحكمة.وبفضل معرفتها الواسعة وخبرتها التي تمتد إلى اكثر من 10 أعوام في المجال الإداري والاستثماري تشرف على إدارة المحافظ الاستثمارية المتعددة للمجموعة وتعمل على توسعة استثمارات الشركة في عدة مجالات مختلفة تدعم رؤية المملكة 2030.

صبا عبدالعزيز آل ناصر

عضو مجلس الإدارة

حاصلة على بكالوريوس قانون دولي بمرتبة الشرف من جامعة دار الحكمة ، دبلوم قانون وفلسفة من جامعة LSE في المملكة  المتحدة. عملت لمدة سنتين في شركة SIEMENS كأول وأصغر شابة عربية تعمل في قسم القانون .وهي المستشارة القانونية لمجموعة جبل أحد القابضة و المؤسس لشركة صان للمحاماة والاستشارات القانونية.